الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*مجهولون يشعلون النيران فى محولين للكهرباء بمركز جرجا فى سوهاج

المصدر: بوابة الاهرام 4/8/2014

سوهاج- أحمد جابر

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، أمس الأحد، من السيطرة على حريقين شبا فى محولين للكهرباء بمركز جرجا.

كان مركز شرطة جرجا، قد تلقى بلاغًا باشتعال النيران بكشك كهرباء- قدرته 500 ك ف أ- بشارع الصياد، وانتقل مساعد مدير الأمن لقطاع الجنوب ومأمور وضباط وحدة مباحث القسم والحماية المدنية وضباط قسم شرطة الكهرباء بسوهاج لمكان البلاغ، وتم السيطرة علي الحريق وإخماده.

وتبين من الفحص قيام مجهولين بإشعال بعض إطارات الكاوتشوك وإلقائها علي الكشك، مما نتج عنه احتراق الهيكل الخارجي المعدني للكشك.

وفي وقت لاحق وصل بلاغ آخر للقسم، بقيام مجهولين بإشعال النيران ببعض إطارات الكاوتشوك وإلقائها علي كشك كهرباء آخر بشارع محمد فريد، وبالفحص تبين احتراق الهيكل الخارجي للكشك وكذا بعض محتوياته الداخلية، وتم السيطرة علي الحريق وإخماده.

تم إخطار هندسة كهرباء جرجا، والتي قامت بإعادة تشغيل الأول وجار إصلاح الثاني، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعتين وتحديد وضبط الفاعلين

حركة انتقام سوهاج تعلن مسئوليتها عن احتراق محولين.. رداً على إلقاء القبض على خلية إخوانية

 

المصدر: بوابة الوفد 4/8/2014

سوهاج - محمد أبو خضرة:

رداً على إلقاء القبض على 6 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية أمس، وذلك بمركز جرجا، حيث رصدت الأجهزة الأمنية قيامهم بالتخطيط لعمليات تخريبية فى الفترة المقبلة.

أعلنت حركة تطلق على نفسها "حركة انتقام سوهاج" مسئوليتها عن تفجير محولى كهرباء بمركز جرجا، الأول خلف منزل منير عبدالنور وزير الصناعة، والثانى خلف كنيسة، حيث قال بيان الحركة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أن مليشيات الانقلاب تمكنت من اختطاف خمسة من رافضي الانقلاب، وقد قام مجموعة من الشباب الغاضب بإحراق مجموعة من أكشاك الكهرباء، متوعدين قوات الأمن بالمزيد إذا لم تكف عن ممارساتها القمعية فى حق رافضي الانقلاب العسكري.

وأكد البيان أن الحركة ستقوم بنشر الفديوهات الخاصة بعملية احتراق المحولات الكهربائية، ومن ناحية أخرى تكثف الأجهزة الأمنية بسوهاج جهودها لإلقاء القبض عليهم

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع